مواطن يتحدث عن ضربه وإهانته في مركز أمني (فيديو)

{title}
أخبار الأردن -

روى مواطن يدعى إبراهيم، تفاصيل تعرضه للضرب من قبل رجال أمن خلال توقيفه في مركز أمني على خلفية حادث سير بسيط جدا مع مركبة تقودها فتاة.

وقال إبراهيم إن صديقه الذي كان معه خرج من المركبة وصرخ على الفتيات، وقام هو بالاعتذار منهن على تصرف صديقه.

وأضاف أن الفتاة السائقة أصرت على طلب رجل سير وفتح "كروكة مرورية"، وتوجه الطرفان إلى المركز الأمني لإتمام الإجراءات المطلوبة، وفيما تقدمت الفتاة بشكوى، قرر الشاب تحمّل المسؤولية عن صديقه لأنه يعمل لدى جهة أمنية ولا يريد أن يلحق به أي ضرر.

وتابع بأنه وخلال توقيفه في المركز الأمني، سأل أحد رجال الأمن عن الإجراءات المترتبة عليه في هذه الحالة، فاصطحبه إلى مكتب القضائية، وهناك جاء رجل أمن آخر وأمسكاه من يديه، ووقف أمامه ضابط برتبة ملازم أول.

وسأل المواطن الضابط نفس السؤال: "ماذا يترتب عليّ من إجراءات؟"، عندها أمسكه الضابط من قبة القميص وضربه على جبينه برأسه، وعلى صدره بواسطة ركبته، وقام بشتمه وتحقيره أمام الأشخاص المتواجدين.

وقال المواطن إن "الضابط رفع يده لضربي على وجهي، ولما حاولت حماية وجهي قال الضابط: كمان بتقاومني.. والله لتنزل عليها مقاومة رجال الأمن وتهديد ضباط".

وأكد المواطن أنه أخذ اسم الضابط وتقدم بشكوى بحقه لدى مدعي عام الشرطة، مضيفا أن الضابط حاول إرسال وساطات لسحب الشكوى، كما قام بتوكيل محامية من أقارب المشتكي، إلا المواطن رفض التنازل عن حقه.

شاهد الفيديو:

 

 

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير